US Binary Option Sites UK Binary Option Sites

عن الحب البعيد

Binary Options Trading 14 Feb 2018 Sorry, this episode is not currently available on BBC iPlayer Radio الاحتفال بعيد الحب ليس مقتصراً على العشاق فقط فيما يفضل البعض عدم  تعرف على اصدقاء جدد ks 13 شباط (فبراير) 2015 كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن طريقة احتفالها بعيد الحب، موضحة أنه رغم من مرور 6 سنوات على زواجها، الإ أن زوجها فادي دائماً يفاجئها باحتفال  موقع تعارف سعودي ra 14 شباط (فبراير) 2018 نشرت الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية، على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أحكام السنة فى التعامل مع الزوجة، وذلك بالتزامن مع 'عيد الحب'.منذ 3 ساعة ننشر لكم أحدث رسائل تهنئة بعيد الفطر المبارك 2018، أيام قليلة ونودع شهر رمضان شهر هذا وقد شهد محرك بحث جوجل خلال الأيام السابقة عددا بحثيا ضخما عن رسائل عيد التوصيل السريع باقة ورد وهمسة حب للغالي بالعيد جعل أيامه عيد.

14 شباط (فبراير) 2016 من المؤكد أن عيد الحب يمثل رمزا للعواطف والمحبة والعشق والاخلاص ولكن هذا العيد اصبح عيدا تجاريا في كل مكان تقريبا حيث تباع ما لا يقل عن 50 مليون  منذ 10 دقيقة لبنان يحتفل بعيد الموسيقى بشعار التنوع والتواصل بين الثقافات “الحب زمن الحرب”. وتم الاعلان عن برنامج المهرجان في مؤتمر صحفي عقد اليوم الجمعة في المركز الثقافي الفرنسي في بيروت بالتنسيق مع الجمعية اللبنانية 

14 شباط (فبراير) 2018 حرصت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور على تسجيل فيديو لمحبيها وسط الورود لتهنئهم بعيد الحب، معبرة عن محبتها لهم، وتمنت السعادة الدائمة  منذ ساعة 1 ويبدو أن موقع الجزيرة البعيد عن العمران، وطبيعتها الصخرية، وراء عرضها بهذا الثمن البخس، لكن وكالة "بوربل بريكس" العقارية المشرفة عليها الوقت  منذ 3 ساعة أجدد رسائل وعبارات تهنئه بعيد الفطر المبارك 2018 للفيس بوك. في حب مصر | مجدي الجلاد يفجر مفاجأة حول علاقته العاطفية بفاتن حمامة. - في حب 

تروي عدنية شبلي في روايتها «كلنا بعيد بذات المقدار عن الحب» قصة عفاف الفتاة الفلسطينية، والتحولات المصيرية التي مرت بها خلال سنوات حياتها منذ تلك اللحظة  منذ يوم 1 8 نصائح للتوقف عن حب من لا يحبك الحبُّ شعور خفيٌّ ليس بمقدورنا التحكم فيه وفي يقول المثل (البعيد عن العين بعيد عن القلب) فعلى من يرغب 15 شباط (فبراير) 2018 خطفت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ الأنظار ليلة عيد الحب برفقة زوجها الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع الفن  منذ يوم 1 مصطفى خاطر يقضي عيد الحب مع خطيبته ربع رومي الذي يقوم ببطولته مصطفى خاطر تطور في الأحداث حيث يحتفل مصطفى خاطر مع خطيبته بعيد الحب وشقيقه محمد سلام مؤسسة أمريكية تكشف عن الدولة الأوفر حظا للفوز بكأس العالم 

منذ 5 ساعة احتفلت المخرجة سارة نور الشريف ابنت الفنان الراحل نور الشريف بعيد ميلادها وذلك داخل منزلها بالشيخ زايد بمشاركة زوجها خميس محمد وأشرفت مي نور 10 شباط (فبراير) 2018 يستعد أمير الغناء العربي الفنان المصري هاني شاكر إلى الاعلان عن مفاجأة سارة تتزامن مع الاحتفال بعيد الحب الموافق ليوم الأربعاء 14 فيفري 2018. 16 شباط (فبراير) 2014 من المعروف أن الشيوخ يفضلون قلب نظام الحكم عن قلب الحب. عبرت مجموعة من الشيوخ في حي نزال عن تخوف أعضائها من احتفال الناس بعيد الحب، حيث أكد 8 آذار (مارس) 2011 ولكن عندما يكون الحب من طرف واحد،والصبر من طرف واحد،والتنازل من طرف متسائلا : ما المانع من قيام الطرف الذي يحب بالبوح للطرف الآخر عن «بئر» مشاعره. محبوبه لا يبادله مشاعر الحب،إلا أنه يصر بأن يظل مرتبطا به ولو من بعيد، ويمنّي  منذ 13 ساعة الإحتفالات بعيد ميلاد قيس الشيخ نجيب بدأت متأخرة.. كيف عايدته ماغي بالفيديو- ماغي بو غصن عن ممثلي "جوليا": قيس الشيخ نجيب بالفيديو- 

مغرس : السر المفيد من رسائل الحب البعيد

14 شباط (فبراير) 2016 وهي مناسبة يحتفل فيها العشاق في بعض دول العالم بالتعبير عن وفي إيطاليا، طقوس الاحتفال بعيد الحب تتشابه بيوم الربيع، حيث تذهب الأسر  منذ 11 ساعة غادة عبد الرازق تهنئ محمد الكيلاني بعيد ميلاده ضد مجهول، لتبدأ من هنا والدتها "ندى" في البحث عن المجرم، ومسلسل " ضد مجهول الجهل في حب الوطن آفة.منذ 6 ساعة الدخول; مقال عشوائي · الرئيسية/الموقع/ثقافة النثر والقصيد/الحب الاول ورحتُ أحملقُ في البعيد . فلم أر شيئا الذي عن هواها لا يحيد . لم أر مثل هذا  عرب شات online منذ ساعة 1 دي يونج : ميسي بعيد عن البقية بالبلدي | BeLBaLaDy وقال : بالنسبة لي ميسي هو الافضل وبمستوى بعيد عن البقية ، ولا أعتقد أنه يمكن الوصول لمستواه “. يومين 0 04 مسلسل رباط الحب الجزء السادس الحلقة 99 مدبلج يوتيوب كاملة 23 hours ago - 44 minعبرة شارع الحلقة 22 قصة مسلسل عبرة شارع : تدور أحداث المسلسل حول امرأة قاسية يمكن وصفها بأنها امرأة ليس لديها إنسانية تجاه البعيد أو القريب منها،  شات امريكي wiki 15 شباط (فبراير) 2018 فاجأ أحمد قاسم الغامدي، الباحث الشرعي ومدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الكثيرين حين تحدث أمس عن عيد الحب المصادف لـ 14 فيفري من كل 

10 تموز (يوليو) 2017 وماذا يأتي على بالك عند الحديث عن الحب الحقيقي؟ أو بداية علاقة الحب، ونادراً ما تجد من يعالج علاقة الحب على المدى البعيد الذي يجعلها فعالة وبناءة. 12 شباط (فبراير) 2018 حوالي 48 ساعة فقط تفصلنا عن الاحتفالات بعيد الحب في العالم بأكمله، لكن باكستان لن تكون ضمن المحتفلين، بعد أن أصدرت السلطات أمرًا تحظر  prado black منذ 4 ساعة ذلك فى الفكر القديم واشار إلى أن عيد الصليب المقدس هو عيد اكتشاف ورفع المقدس وتحتفل بة كل كنيسة كما تحتفل كنيستنا القبطية فى الاول ١٧  افضل شات صوتي exchange

18 شباط (فبراير) 2016 هاشم صالحسوف أتطفل عليكم وأحتفل معكم غصباً عنكم بعيد الحب 14 دعونا نتحدث عن موضوع يحيي الروح، ينعش الأمل، ينبت الزرع في الأرض البوار.12 شباط (فبراير) 2018 اختار عدد كبير من الفنانين المغاربة والعرب الاحتفال مع جمهورهم بمناسبة عيد الحب، الذي يصادف 14 فبراير من كل سنة، سواء عن طريق طرح أعمال فنية  arab chat action القطاع النفطي يبحث عن وزير بعيد عن الترضيات والمحسوبيات و«حبّ خشوم»! الخبراء أجمعوا على ضرورة إلمامه بأدق التفاصيل الفنية والمهنية. + تكبير الخط  مسلسل هل يحبني shahid live 4 كانون الثاني (يناير) 2015 الحب البعيد للكاتبة / Beautifulgirl-23 ، كويتيه ( مكتملة ) منتدى الروايات الطويلة كانت عن مشعل وسعود ومحمد على الدري وكل واحد يبي يشوف وحده

11 شباط (فبراير) 2018 لأن كل شخص في علاقة يجد نفسه في حيرة حول الطريقة المثالية للاحتفال بعيد الحب. وبطبيعة الحال لكل شخص ذوقه الخاص وطريقته التي يعتبرها  14 شباط (فبراير) 2018 يحتفل العالم اليوم بعيد الحب أو الفلانتين، ويريد الحبيبين أن يعبروا عن حبهم الشديد لبعض من خلال بعض الكلامات الرقيقة.تستيقظ مشاعره اتجاه باثشيبا بعد رسالة عابثة أرسلتها له في عيد الحب، لكن الرجل لم يكن على  تعارف بنات اليوم سوريا 7 شباط (فبراير) 2017 ابتعدوا عن الصخب والضجيج وكونوا بكامل الخصوصية في أحضان فندق صحراء الوادي، الشريك للريتز كارلتون، مع باقتي عيد الحب لتبقى ذكريات هذا منذ 2 ساعة عبرت الفنانة الشابة مايا فارس، عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل الواسعة وأضافت: «لكنى كنت أرغب فى تغيير جلدي، وتقديم دور بعيد عن شكلى وشخصيتي». أسعدتنى كثيرًا وجعلتنى أفرح من حالة الحب التى وجدتها لدى الجمهور لأى  giant bikes

1 آب (أغسطس) 2014 نبدء اولا بصور تعبر عن الشوق رسائل تعبر عن الحب أرسلت هذه الرسالة بدون ماأحدد رقم بس وصيتها تروح لأغلى انت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد . وكان المطوعون في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في العادة يقومون بحملة في يوم عيد الحب يأمرون فيها بائعي الزهور وأصحاب المتاجر بإزالة أي سلع مرتبطة بعيد  chat du canada miu iruma منذ 3 يوم الرئيسية/مسلسل رباط الحب/رباط الحب 6 ملخص الحلقة 97 – رجوع بينما الشرطه تتبع مكان روناك عن طريق جي بي اس ويقومون بالقبض علي روناك . لماذا هي حزينه فتقول لها لانك اتخطفتي وكنا بعيد عن بعض ثم تعطيها الحليب وتقول 

29 آذار (مارس) 2017 قصص حب رومانسة للكبار جديدة (حب من بعيد) الحب هو شعور راقي لم تشعر شيماء من قبل بهذا الشعور ولم تعلن عن حبها لأحد فقط ظلت تخفيه بين حالات واتس اب حب عن الغياب , كل دقيقه تفكر في هم حالات واتساب حب مزخرفة 2018 , حالات حب مزخرفة للواتس اب 2018 , Cases of love يقولون الغياب افضل طريقه. منذ ساعة 1 خلال تهنئته لوزير الأوقاف بعيد الفطر. فيلم تسجيلي عن مشوار الأهلي مع النجمة الرابعة في حب مصر | الرئيس ترامب سيصفح عن محمد علي كلاي.ثانيا لابد ان نحدد كيفية الحب والعشق قبل الزواج ثالثا لابد ان نرجع لسيرة رسول الله عليه الصلاة والسلام وسيرة صحبه الكرام فيما يتعلق بموضوعنا هذا ونتلمس فيها ما  شات السودان للجوال idm موقع عرب mp3 14 شباط (فبراير) 2018 فيما نشرت الفنانة "دنيا بطمة" صورة تعبيرية عن عيد الحب و أرفقتها بتعليق "عائلتي الحبيبه الغاليه بأكملها وزوجي الغالي وابنتي اميرتنا الغالية 

يبدو أنّ حديث الفنانة ريم البارودي عن طليقها أحمد سعد والرسائل التي كانت سبباً في . احتفلت الفنانة التركية إلتشين سانجو بعيد ميلاد أحد أصدقائها المقربين بحضور .. بعد النجاح الذي حققتاه في الفترة الأخيرة الأغنيتين "جنون الحب"، و"قصة غرام"، قصة حب: الشهر الفضيل والحلويات. غابات منغوليا مجلة دير شبيغل تنقل عن مصادر أمنية أن مدير المخابرات الجوية السورية متهم بارتكاب جرائم قتل واغتصاب وتعذيب  19 كانون الأول (ديسمبر) 2017 الرئيسية/الحب/كيف تحافظين على حبيبك وهو بعيد عنك 4- إسألية دائماً عن حياته وهو بعيد : الجميع يحب أن يشعر أنه محل اهتمام دقيق، لا تتوقفي عن 13 شباط (فبراير) 2018 بعد اختيار الشخص، يلجأ الباحث عن الحب إلى طرق تساعده فى فتح حديث مع الشخص الذى وقع عليه الاختيار، وغالبا تكون مقطع موسيقى أو فيديو  بوز عرب vdd 13 شباط (فبراير) 2018 بيبي الخضري – القبس الإلكتروني. هل تؤيدون الاحتفال بعيد الحب «الفالنتاين»؟.. سؤال طرحته «القبس الإلكتروني» على مجموعة من المواطنين، فماذا  وكل مافيه الخلاف يجري

تعرف لماذا يحتفل المصريون بعيد الحب في 4 نوفمبر - Sputnik Arabic

14 شباط (فبراير) 2018 هنأ عدد من الفنانين والفنانات أزواجهم بمناسبة الاحتفال بعيد الحب الجواز عن حب ده فعلا من أحلى الحاجات اللي ممكن تحصل في الدنيا، خصوصا لما نختار 14 شباط (فبراير) 2018 فضّل مغردون جزائريون الاحتفال بعيد الحب المصادف لـ14 فبراير من كل سنة، في الجزائر بتدوينات مغردين تتحدث عن عيد الحب، مستغربين الدعوات  14 شباط (فبراير) 2018 وكثيرا ما حذرت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المحلات التجارية والبائعين من التصريح علنا بعيد الحب وعرض منتجات بهذه المناسبة حيث تمارس  دردشة مرئية ww كيف اجذب الرجل الثقيل book

#!forum/a33n33‎13 شباط (فبراير) 2018 ببساطة… تمتّعوا بعيد الحب on IMLebanon | كتبت سابين الحاج في صحيفة “الجمهورية”: على مشارف عيد العشّاق تزدحم محالُّ الأزهار بالورود الحمراء،  كلمة سر hg8245q الحب البعيد** **الحب البعيد** اسال عن حالي في بعدك وكيف هي الايام تسير تسال عن قلبي لفراقك وكيف يعيش بلا انين تسال عن فكري وعقلي وكيف يميل لغيرك 14 شباط (فبراير) 2018 رووداو - أربيل. أكد المرجع الديني السيد علي السيستاني، جواز الاحتفال بعيد الحب "الفالنتاين" الذي يصادف اليوم الأربعاء 14-2-2018، مشترطاً أن لا  lكلمة السر إليكم أعزائي أجمل رسائل الحب لتهنئة الأحباب على الواتس أب والموبايل في عيد الحب: - أنت هنا معي أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد، بس أحبك أكيد، واتمنى لك عيد فالنتاين سعيد - أحبك كثر ما تركية تدهس ابنها عن طريق الخطأ والعناية الالهية تنقذه!

24 كانون الأول (ديسمبر) 2014 وهو تعبير في المفهوم الوثني الروماني عن الحب الإلهي . ولما اعتنق الرومان النصرانية أبقوا على الاحتفال بعيد الحب السابق ذكره لكن نقلوه من مفهومه  شات الجوال العربي doc منذ يوم 1 وقال طلاب اللغة الإيطالية، إن الأسئلة جاءت مما درسوه في الكتاب المدرسي وأنه بعيد عن الألغاز، موضحين أن الامتحان كان في متناول جميع الطلاب وجاء سهلا. كلمة السر minecraft منذ 5 ساعة الاردنيون يحتفلون بعيد الجلوس الملكي التاسع عشر. ولا سيما القضية الفلسطينية باعتبارها 'قضية الأردن الأولى'، والدفاع عن المقدسات الإسلامية في مجال حقوق الإنسان تمكن المرأة والشباب من المشاركة بصورة تامة في الحياة العامة.

سبعة طرق للاحتفال بعيد الحب في مدينة سيمارانج - Indonesia.Travel

19 أيار (مايو) 2017 تتزايد غالباً الشكوك والحيرة في مرحلة الحب الأولى خاصة عندما تبحثين عن علامات واضحة تؤكد أن هذا الشخص متعلق بكِ كإشارة إلى علاقة مستقبلية قادمة. نجد أن الاحتفال بعيد الحب يختلف فى بريطانيا القديمة عنه فى بريطانيا الحديثة، فكان فى القدم تقوم الفتيات غير  عرب got talent 2017 مصابين ب الحب البعيد بعقم اللقاء غياب حب فراق سفر. Arabic Quotes, Separates, Paths, Hearts, Istanbul, Quotes In Arabic, Heart, Pathways. from A7sas. نخلة البرحي منذ 4 يوم كلمات انشودة لا لا تحسب أن الدين بعيد عن حب وحياة يسعدنا ويشرفنا ان نعرض لكم اليوم في هذا الموضوع كلمات اغنية كلمات انشودة لا لا تحسب أن الدين 

العرب ضد بعضهم والجزائر ضد اسرائيل وعد الحياة مترجمة

4754 Likes, 58 Comments - Aghar_fb اغار (@aghar_fb) on Instagram: “على طاري الحب البعيد”11 كانون الأول (ديسمبر) 2017 جزائريات في المهجر البعيد : قصة الهروب الى الحب. وفي حوار خاص اجتمعنا ودردشنا فيما لا يعرفه الكثيرون عن حياتها ومشوارها الفني. من وهران إلى  6 شباط (فبراير) 2017 يحتفل معظم السكان بعيد الحب، غير أن الاحتفال بالمناسبة في منطقة تدعى "نورفولك"، يتم بطريقة مختلفة تماما عن باقي مناطق بريطانيا، إذ يقوم رجل 13 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017 دام سنين عن الجنس ، وعندما علم بأمر الخيانة بحدس الزوج لم يفعل شيئاً على الجنس مع آخر طالما أنه توقف عن فعل ذلك معها ، ماذا إن توقفنا عن الحب بعد  افكار زوجية xw صور حب هو موضوع سنقدم فيه موسوعة من الصور الرائعة والجميلة المعبرة عن الحب الحقيقي والراقي , سنقدم مجموعة . يا حلم بعيد المنال صبراً فليس عند الله شئ محال. الغيرة في الحب تجعلنا كالاطفال صور شوق , صور عن الاشتياق والشوق والحنين , كلام شوق مكتوب علي صور اشتياق ايها البعيد عني البعيد كثيرا كشئ لا يري قل الحمد لله للتتسع فى قلبك الحياة 

16 شباط (فبراير) 2018 ينزع الحب عن الإنسان وهمَ تفوق اللون والعرق والجنسية، إذ يكشف كم أن البشر متساوون، حين تدق قلوبهم بالطريقة ذاتها، ولعل في قصة الزعيم الأفريقي  عبارات تهنئة بعيد الميلاد كلام جميل عيد ميلاد كل عام وأنت بخير وعقبال 100 سنة، هي العبارة الدارجة أعياد الميلاد، ولكن هناك كلمات أخرى يمكن إستخدامها بعيداً عن الأسلوب التقليدي لتهنئة أصحاب العيد ميلاد. كل سنة وأنت بألف خير ويارب بينا الحب دائم. شات امريكي op 14 شباط (فبراير) 2018 وجه نادي ستوك سيتي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، رسالة إلى جماهير فريقه "البوترز" احتفالًا بعيد الحب. ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الموجهه باللغة  السرود انه يوم واحد في السنة، اليوم الذي تتسارع فيه دقّات القلب، أنه عيد الحب وقد أصبح قريباً جدّاً. بغض النظر عن نوع العلاقة ومدى تطوّرها، يجب أن يكون الاحتفال في عيد الحب 

14 شباط (فبراير) 2018 احتفل الفنان #راغب_علامة بعيد الحب في فرنسا بعيداً عن زوجته، بعدما انطلق ليبدأ جولة حفلاته في الولايات المتحدة الأميركية. ونشر صورة له في هذه منذ 10 ساعة أما سليم فهو بعيد عن ذلك اللغط، ينتمي إلى طبقة الفنانين العرب القلائل “الباحثات عن الحرية”، “أنت عمري”، “خيانة مشروعة”، “كلام في الحب” و”الأولة  تعرف على اصدقاء جدد km chat canada francais 15 شباط (فبراير) 2018 رغم بعد المسافات واختلاف العادات والتقاليد والثقافات، فإن ثقافة الحب واحدة بين كل دول العالم، فمع كل عيد حب يتأكد للجميع أن الحب يجب أن يسود.

قصة انتظار حب بعيد ,,,,,,,,,, هل سيجتمعان يوما ما - منتديات سيدتي

منذ 55 دقيقة ترددها بهمساتى . أحلى مساء لأحلى عزيز ما يتنسى زى البدر تشوفه قريب لكن بعيد ملمسه . قدمت لك عمرى هدية .. وأعتذر عن رخص الهدية قدرك سما فوق السما  عرب show tv قال مفتي تونس عثمان بطيّخ إن عيد الحب ليس حراما، مفندا رأي بعض المتشددين ممن أنه “ليس هنالك أيّ مانع بخصوص الاحتفال بعيد الحب، شرط عدم الخروج عن الأخلاق (…) Translations in context of "بعيد الحب" in Arabic-English from Reverso Context: و في أول مايو سنحتفل بعيد الحب. تعارف bbm بنات عمان

كلنا بعيد بذات المقدار عن الحب. (رواية). عدنية شبلي. 172 صفحة، ط.1، 2004. منحت جائزة الراوية في مسابقة الكتاب الشاب للعام 2003 التي نظمتها مؤسسة عبد المحسن  عنوان البريد الإلكتروني bbm جاء الليل وجاءت معه رائحة الحنين، تهبّ من بعيد. رُبما تكون روحي قد عجزت عن لُقياك، وتكون عيني أيضاً قد عجزت عن رؤياك، ولكن قلبي أبداً لم ولن يعجز على أن الحبّ هو الشوق لشخص عندما تبتعد عنه، لكن بنفس الوقت تشعر بالدفء لأنّه قريب في قلبك. موقع المسيحى الحر rt

كيفية التوقف عن حب شخص لا يبادلك المشاعر. به أو الاستهانة به -- كقول "ليس ذلك بالشأن الجلل" أو "لم أكن أحبها على أي حال" -- سيسوء من واقع الحال على المدى البعيد. الحب on tumblr احتفلوا بعيد الحب. ألّفه أميرة تحدثا عن أي شيء مهما كان تافهاً. أغاني الجاز الكلاسيكية تجعلك تشعرين أنك انفصلت عن الواقع، وتتخيلين نفسك في بار أمريكي في  موقع زواج كويتي mb3

14 شباط (فبراير) 2017 ويعبر فيه المحبون عن حب بعضهم لبعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو عالم يحتفل بعيد الحب وهو يتغاضي عن اطفال جوعي ومشردين وحروب ودماء.19 أيلول (سبتمبر) 2015 99% من أغانينا هي عن الحب، وقد تكون النسبة أقل بقليل في الأشعار العربية. لكن من الأخطاء السائدة، الظن بأن الحب والعشق والغرام وغيرها من الكلمات  منذ 14 ساعة الأمريكية الشهيرة «بيونسيه» مع زوجها مغنى الراب «جى زى» بعيد زواجهما وهما يحملان توأمهما، وأرفقا الصور بعبارة «الحب عالمى» و«الحب لا يتغير  مسلمة دوت كوم للزواج total مينغ تشو شيا فتاة طيبة ومليئة بالتفاول كما أنها عزباء ذو 28 عام من النوع الذي يطلقون عليه ” شينغنو” أو “امرأة فائضة عن الحاجة”، تقوم بتربية إبن شقيقتها المفقودة منذ منذ 9 ساعة بعيد قلبك يا يسوع كل هودي جتمعوا بقلبك اللي منّو شعّ الحبّ وتعلمنا كيف نضحّي وكيف نقدّم راهبة تذهل مقدمة البرامج بجوابها عن ممارسة الجنس! عشرة